كلوب: أنشيلوتي مدرب رائع وذكي.. وأنا سعيد لأننا سنواجه ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا

الاثنين 20 فبراير 2023 | 04:28 مساءً
يورجن كلوب
يورجن كلوب
كتب : دينا مفرح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موقعة ريال مدريد، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، خلال تصريحاته: ريال مدريد، أحد أكبر الأندية وأكثرها نجاحًا في العالم ولديه لاعبون ذوي الخبرة، لديهم فريق من الطراز العالمي وجلبوا لاعبين شبان مثيرون للغاية. 

وأضاف: لعبنا النهائي في باريس ولم نشاهده حتى نهاية هذا الأسبوع، لعبنا مباراة جيدة وكان بإمكاننا الفوز لكنهم سجلوا هدفًا حاسمًا ونحن لم نستطع التسجيل.

وتابع: لاعبي ريال مدريد، لا يفقدون الثقة في ثانية واحدة، إنهم حاضرون دائمًا ويمكنك التعلم منهم. 

نرشح لك: بعثة ريال مدريد تصل انجلترا استعدادًا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وأردف: نحن بحاجة إلى لعب مباراتين رائعتين حتى نعبر إلى الدور القادم، ولكن لا يحتاج ريال مدريد، إلى اللعب بشكل مميز لأن فرصهم دائمًا ما تكون حاضرة.

وواصل كلوب: أنا سعيد حقًا لأننا سنلعب هذه المباراة الآن وليس قبل أسابيع قليلة، نحن بحاجة للعب بأفضل مستوى ممكن لنكون صادقين وليس لدينا مشكلة في القيام بذلك.

وأكمل: أنشيلوتي هو المدرب الأكثر استرخاءً الذي قابلته في حياتي، إنه مدرب رائع وذكي، وإدارته مختلفة تمامًا عنا جميعًا، أنا أحترمه وأقدره كثيرًا. 

وبسؤاله عن العنصرية ضد فينيسيوس، قال كلوب: لا شيء في العالم يمكن أن يبرر ذلك الإساءة العرقية التي يواجهها، على حد علمي، إنه لاعب بمستوى عالمي.

اقرأ أيضا