الأعدام شنقا للمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"ضحية الايفون"

الاحد 19 فبراير 2023 | 01:08 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : البهي عمرو

عاقبت محكمة جنايات المحلة الدائرة الثالثة المتهمين بقتل الطفل يوسف في القضية المعروف اعلاميا بـ"ضحية الآيفون" بالاعدام شنقا وتم إحالة أوراقهم الى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

وصدر القرار برئاسة  المستشار سامح عبد الله عبد الواحد، وعضوية المستشار عاصم محمود الدسوقي والمستشار وليد محمد النجار، والمستشار محمد مرتضى مراد ، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا.

وأفاد شهود العيان، من زملاء الطفل الضحية روايات كاملة تتضمن تفاصيل قتل الضحية ونقله غارقا في دمائه إلي أبواب مستشفي المحلة العام فضلا عن إيضاح كافة وقائع الجريمة التي ارتكبها زملاءه أمام مرٱي ومسمع جميع المارة بالطريق العام من خلال استعراض مقطع فيديو يتناول تفاصيل وكواليس ارتكاب الجريمة من جهه إحدي كاميرات مراقبة.

وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين" محمود. م" ، و" علاء الدين م" لأنهما قام بقتل الطفل يوسف ناجي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقصا مكان تواجده، وما أن ظفرا به عاجله المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه آنف البيان للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للذود عنه قاصدين من ذلك قتله.