أرقام متواضعة..ماذا قدم سيف الجزيري مع الزمالك؟

الزمالك

السبت 18 فبراير 2023 | 05:59 مساءً
سيف الجزيري
سيف الجزيري
كتب : حازم محمد

ضم نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2020/2021  التونسي سيف الدين الجزيري قادما من نادي المقاولون العرب كتعويض لرحيل مهاجم الفريق مصطفي محمد إلي نادي جلطة سراي التركي آنذاك.

ومع اقترابه من اللقاء رقم 80 تقدم لكم “بلدنا اليوم” أرقام المهاجم التونسي مع نادي الزمالك:

حيث خاض الجزيري مع الفريق الأبيض منذ انضمامه 79 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 17 هدف وصنع 16 هدف ولم يتلقى أي بطاقة حمراء منذ الانتقال للزمالك.

ولكن لم ترتقي هذه الأرقام لطموحات جماهير الزمالك التي كانت تأمل في أكثر من ذلك من المهاجم التونسي خاصة بعد تقديمه لأداء قوي في بداية مشاركته مع الفارس الأبيض ولكن بعد ذلك غاب اللاعب فترة للإصابة مما أدى لانخفاض مستواه بصورة كبيرة.

وجاء تعاقد الزمالك في بداية الموسم مع المهاجم البنيني سامسون اكينيولا وكذلك التعاقد مع ناصر منسي من البنك الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة خير دليل عن عدم الاقتناع التام بالجزيري من قبل الجهاز الفني كمهاجم أساسي للفريق في ظل تواضع مردوده.

يذكر أن الزمالك مقبل خلال الفترة القادمة على العديد من المباريات الهامة ولابد من تحقيق الفوز فيها جميعا خاصة بعد تعقد موقفه في البطولة الإفريقية بعد الهزيمة والتعادل في أول جولتين من دور المجموعات إلي جانب إهدار العديد من النقاط في بطولة الدوري خلال المباريات الأخيرة.