مليون و500 ألف جنيه إيرادات أفلام أمس الجمعة في دور عرض السينما المصرية

السبت 18 فبراير 2023 | 03:37 مساءً
انا لحبيبي
انا لحبيبي
كتب : محمد أبوزيد

حققت دور السينما المصرية، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 1,502,871 جنيه، أي نحو مليون و500 ألف جنيه من شباك التذاكر بدور العرض للأفلام المعروضة بها.

وتصدر فيلم "أنا لحبيبي" المركز الأول من قائمة الإيرادات والتي وصلت 448 ألف جنيه، فيما جاء في المركز الثاني فيلم "أخي فوق الشجرة" محققًا 317 ألف جنيه، أما في المركز الثالث فقد حل فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" إذ بلغت إيراداته 281 ألف جنيه.

 فيلم "أنا لحبيبي" تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة، وشارك في بطولة الفيلم الفنان كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

 فيلم "أخي فوق الشجرة" تدور أحداثة في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب ،والفيلم من بطولة رامز جلال، ونسرين طافش، وتارا عماد، وحمدى الميرغنى، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد ثروت، واسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل"تدور أحداثة في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل (محمد هنيدي) عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى.