محمد صلاح يسعى لفك النحس أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

الاثنين 13 فبراير 2023 | 05:15 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : بلدنا اليوم

بات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزية  يمُر بفترة كروية صعبة حاليا والتي بدأت مع بداية هذا الموسم الكروي، وأصابت الجميع في ليفربول بما فيهم يورجن كلوب، والذي دائما يمر بأوقات صعبة في الموسم السابع التدريبي مع الأندية.

هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لم يجد شباك المنافسين هذا الموسم وسجل 7 أهداف فقط، ولم يسجل على المرمى في آخر 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي.

و شارك محمد صلاح مع ليفربول في عام 2023 بمجموع 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولم يسجل أي هدف أو يصنع، وفشل في التسجيل واستمر عند الهدف السابع حتى الأن، وابتعد كثيرا عن المنافسة هذا الموسم على لقب الهداف.

و قدم محمد صلاح هدفين في 2023 وسجل هدفا ولكن كان ذلك في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد وولفرهامبتون وبرايتون، ولم تكن هذه المساعدة كافية وغادر الفريق بطولة الكأس مبكرا.

لعب الريدز في بداية 2023 أمام ليستر سيتي وفاز بهدفين وكانوا عن طريق مدافع الخصم، وفي المباراة التالية خسر الريدز بثلاثية أمام برينتفورد، ثم ثلاثية جديدة أمام برايتون.

وجاء التعادل بعد ذلك ضد تشيلسي على ملعب أنفيلد والخسارة الأخيرة الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة.

ومازال محمد صلاح يبحث عن الهدف الأول في 2023 بالدوري الإنجليزي ومساعدة الريدز عن العودة من جديد في الدوري الإنجليزي والهروب من المركز التاسع في جدول الترتيب حتى الأن.

اقرأ أيضا