الشناوي: نشكر الجماهير المغربية على المساندة الرائعة وهدفنا في الأهلي هو الوصول إلى مكانة عالمية

الأهلي في المونديال

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 02:43 مساءً
محمد الشناوي حارس الأهلي
محمد الشناوي حارس الأهلي
كتب : دينا مفرح

وجه محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق، الشكر للجماهير المغربية على مساندة المارد الأحمر، في مبارياته السابقة في كأس العالم للأندية.

وقال الشناوي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد قبل مباراة ريال مدريد في نصف نهائي المونديال: هناك أجواء إيجابية يعيشها الفريق منذ الوصول للمغرب، خصوصًا وسط مساندة الجماهير في كل مكان.

وأضاف: نشكر الجماهير المغربية على المساندة الرائعة، كنا نتمنى التوفيق للوداد ولكن الآن نحن ممثل للكرة العربية مع الهلال ونتمنى أن يستمر الدعم غدا أمام ريال مدريد.

وتابع: لدينا تركيز كبير من بداية البطولة واليوم يتضاعف لأننا سنواجه ريال مدريد أملا في خطوة جديدة في كأس العالم.

وأردف: الأهلي، يلعب بشكل جماعي ويعمل حسابًا كبيرًا لريال مدريد، والتجهيز للمباراة ليس تجاه لاعب معين فقط ولكننا نستعد لمواجهة الفريق بشكل عام.

وأكمل: بكل تأكيد الأهلي، سعيد بالوصول لنصف النهائي، ولكن حظنا في هذا الدور يضعنا دائمًا في مواجهة الفرق الكبرى مثل ريال مدريد، لكن تركيزنا كبير على تخطي ما حققناه من مركز ثالث والميدالية البرونزية ونطمح للوصول للمباراة النهائية هذه المرة.

واختتم الشناوي، حديثه قائلًا: مباريات مثل ريال مدريد، أو بايرن ميونيخ في وقت سابق، تعد من أهم المباريات التي يخوضها أي لاعب في مسيرته ولكن في الأهلي، الوضع مختلف فالهدف دائمًا هو الوصول إلى هذه المكانة العالمية وخوض تلك المباريات الكبيرة بتحدٍ وإصرار على بذل كل الجهد من أجل الفوز.

الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ويستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد مولاي عبد الله، في نصف نهائي المونديال.

وصعد الأهلي، إلى هذا الدور عقب فوزه في المباراة التمهيدية في افتتاح المونديال، أمام أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، بثلاثية نظيفة، قبل أن يتخطى عقبة سياتل ساوندرز، بهدف دون رد، في دور ربع النهائي من البطولة.

اقرأ أيضا