أنشيلوتي: الأهلي لديه تاريخ عظيم ونتمنى أن نعود إلى مدريد بالكأس

كأس العالم للأندية

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 01:43 مساءً
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن المواجهة المرتقبة بين المرينجي والأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نصف النهائي: كأس العالم للأندية دائمًا ما يعد حدث مهم، وهذا يعني القيام بالأشياء بشكل جيد. 

وأضاف: نحن متحمسون للغاية، في بلد حيث لدينا العديد من المشجعين الذين يمكننا أن نجعلهم سعداء ولدينا الفرصة لإنهاء ما بدأناه العام الماضي بشكل جيد. 

وتابع: النادي الأهلي له تاريخ عظيم، وقد فاز بالعديد من الألقاب، ولديهم خبرة في هذه البطولة ولديهم تنظيم جيد ولاعبين سريعين، لديهم نفس رغبتنا وهي رفع الكأس، ونحن نحترمهم كثيرًا.

وعن المصابين، قال أنشيلوتي: الثلاثي كورتوا وميليتاو وبنزيما، مدرجون في القائمة ومتواجدون في مدريد لمواصلة العلاج، وإذا كانوا بصحة جيدة سينضمون إلينا يوم السبت.

وأردف: سيكون الملعب ممتلئًا بالعديد من مشجعي الأهلي، ولكن أيضًا سيكون هناك مشجعين لنا، أعتقد أنهم سوف يستمتعون بالمباراة كثيرًا.

وعن تنظيم المغرب للبطولة: البطولة منظمة بشكل جيد، كما أظهرت لنا المغرب كل حبها، المرافق جيد، والعشب جيد، والطقس جيد، سنبقى هنا لمدة أسبوع ونأمل أن نتمكن من العودة حاملين اللقب.

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: نحن سعداء باللعب هنا، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام، لدينا الكثير من المعجبين هنا، مثل أي مكان آخر، وهذا يجعلنا متحمسين للغاية للمنافسة.

ويواجه ريال مدريد نظيره الأهلي، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت المغرب، على استاد مولاي عبد الله.