مندور: نشكر التعاون المثمر مع قوات الدفاع الشعبى والعسكرى لتنظيم الزيارات للقوات المسلحة

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 12:16 مساءً
كتب : أماني صيام

نظمت جامعة قناة السويس، زيارة طلابية ميدانية إلى القاعدة البحرية برأس التين بالإسكندرية.

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبالتعاون قوات الدفاع الشعبي العسكري ممثله فى إدارة التربية العسكرية بالجامعة بإشراف العقيد مهندس محمد مصطفى وبالتنسيق مع معهد إعداد القادة بالجامعة.

كما رافق الطلاب الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ومدير مركز إعداد القادة بالجامعة.

وبعث " مندور "تحية تقدير واعتزاز للفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية ، واللواء أ.ح وليد عطية قائد قاعدة الإسكندريه على حسن إستقبال الطلاب مشيراً إلى أن تنظيم تلك الزيارات الميدانية لها دور كبير في تعزيز الوعي الوطني وتقوية أواصر الإرتباط بالقوات المسلحة المصرية الباسلة ، إلى جانب تعريف الطلاب بجهود القيادة السياسية الواعيه في تنفيذ مشروعات تنموية وقومية عملاقة .

و شملت الزيارة عرض تقديمي عن تطور القوات البحرية في العصر الحديث، وإفتتاح قاعدة ٣ يوليو البحرية، وزيارة القرويطة "سجم الفاتح" من طراز go wind” “، وزيارة حاملة الطائرات الهجومية "ميسترال أنور السادات"، وزيارة هنجر إصلاح السفن و اللنشات.

فيما أفاد الدكتور محمد عبد النعيم أن مسئولى المراسم بالقوات البحرية رافقوا الطلاب في جولة تعريفية وحوارية عن القوات البحرية والحدود البحرية لمصر، حيث شاهد شباب الجامعة قوة وعظمة القوات البحرية المصرية.

من جانبهم أعرب طلاب الجامعة المشاركون في الزيارة عن سعادتهم بما شاهدوه والقدرات والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الدولة المصرية، مؤكدين استفادتهم من الزيارات الميدانية للقوات المسلحة.

جدير بالذكر أن الزيارة ضمت 30 طالب وطالبة، 16 طالبة و 14 طالب.

اقرأ أيضا