إصابة 14شخصا في حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 11:28 صباحاً
كتب : أماني صيام

شهد طريق الإسماعيلية السويس، صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرة مركز فايد، أسفر عن

إصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح وتم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

وكان قد تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية محمود عاشور مدير امن الاسماعيلية اخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرة مركز فايد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة 14 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

وحصلت بلدنا اليوم علي اسماء المصابين في الحادث وهما:

شيماء محمد عبدالله 32سنة ومحاسن إسماعيل محمد 41سنة ولاء محمود أحمد17سنة واميرة أحمد عبد ربة 19سنة وأسماء إسماعيل حامد 27سنة ونوار أحمد عبدالحليم 37 سنة ورشا السيد إبراهيم 37سنة ونصرة محمد عبد الله 57سنة وإسلام أحمد عبد الرحمن 51سنة وهدى عبد الحميد حسين 50سنة وآية سامح محمد 21سنة وهبه محمد سعد 25سنة وآمال عبد الفتاح على 50سنة وعلياء عبده موسى 27سنة وجميعهم مقيمين سرابيوم دائرة مركز فايد.

اقرأ أيضا