ملك و كتابة .. حكاية تجمع مابين ناهد السباعي و محمد مهران

الاثنين 06 فبراير 2023 | 10:27 مساءً
ناهد السباعي و محمد مهران
ناهد السباعي و محمد مهران
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ،صورة تجمعها بالفنان محمد مهران من عملهم الجديد و هي حكاية من حكايات" كل اسبوع حكاية " والتي تحمل اسم " ملك و كتابة "وهي الحكاية السادسة والأخيرة .

وعلقت على الصورة قائلة: " بسم الله توكلنا على الله ، في كل اسبوع حكاية ، حكاية (ملك و كتابة ) على cbc دراما ، وحازت الصورة على إعجاب متابعينها متمنين لها النجاح الدائم.

حكاية "ملك وكتابة" تدور أحداثها حول رفض بعض الفتيات للزواج بسبب رعاية الأم، وكذلك إدمان المراهقين للمخدرات، من خلال الطبيبة النفسية "ملك" التي ترفض عرض زميلها وائل بالزواج منها، بسبب خوفها على أمها المريضة ورفضها تركها لوحدها، فيما تسعى الأم لإقناع ابنتها بالزواج.

ويشارك كل من ناهد السباعي، ومحمد مهران في البطولة عدد من نجوم الفن منهم : سلوى محمد علي، وهبة عبد الغني، ومحمد لطفى شاهين، وكريم داش .

والجدير بالذكر أن مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.