لماذا نتعرض لكل هذا الضغط .. رسائل خفية من أسامة نبيه عقب خسارة الزمالك من فاركو

الاثنين 06 فبراير 2023 | 09:12 مساءً
أسامة نبيه مدرب الزمالك
أسامة نبيه مدرب الزمالك
كتب : محمد علي محمد

تحدث مدرب نادي الزمالك أسامة نبيه عن إمكانية رحيله ،  بعد الهزيمة التي تلقاها الزمالك  من فاركو بنتيجة 3-0، وذلك في  المباراة  التي  أقيمت  ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز.

وأسترسل  أسامة نبيه في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة : "مستمر مع الفريق ولن أغادر، إلا إذا كانت الأمور عكس ذلك، وهناك رغبة برحيلي، لكني مستمر ونحن ابناء الزمالك".

وأسهب عن أداء الزمالك اليوم: "هناك 3 أخطاء وقعنا فيهم بثلاثة أهداف، وأكدت على صعوبة المباريات القادمة بعد الفوز على فيوتشر".

وأضاف  نبيه: "لصالح من نتعرض للضغط بهذا الشكل؟، هناك ضغط في اتجاه معين وبالتالي لن نستطع المنافسة، نحن أبطال الدوري، ولم أقدر ضم اللاعبين للمعسكر".

وواصل: "يعاني الزمالك محليا وإفريقيا لصالح من؟، لماذا ألعب مباريات الدوري ولا أمتلك العدد الكافي من اللاعبين، لا أعلم تفسير كل ما يحدث".

وتابع أسامة نبيه: "نمتلك خط دفاع بالكامل غائب، والقائمة لن تساعدني في البطولات المحلية، "قولوا لينا عشان منركزش في بطولة الدوري ونركز باللاعبين اللي معانا في أفريقيا".

وأشار: "أنا المسؤول عن الهزيمة، خطأ من حسام عبد المجيد، وظروف المباراة لم تساعدنا".

وأتم: "لدينا عدد كبير من اللاعبين المصابين، وسنلعب المباراة القادمة بغيابات كبيرة، في ظل نقص العدد سيكون الوضع أصعب".

ووضح أسامة نبيه عدة رسائل خفية، أبرزها مشكلة عدم قيد اللاعبين الجدد للزمالك ورفض أتحاد الكرة تقييد اللاعبين، وأن الفريق يتعرض للضغط كبير بسبب ذلك.

كما أنه حسم فكرة تواجد فيريرا اليوم على رأس الإدارة الفنية ، وقال أنه من أدار اليوم اللقاء وليس البروفسير.

اقرأ أيضا