مصرع وإصابة 11 عامل في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالجيزة

الاثنين 06 فبراير 2023 | 02:08 مساءً
إنقلاب سيارة ربع نقل
إنقلاب سيارة ربع نقل
كتب : محمود الطحاوي

لقى عاملان مصرعهما واصيب 9 أشخاص اخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق بالصف في محافظة الجيزة.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة في واقعة انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال أعلي الطريق الإقليمي القادم من العاصمة اتجاه الفيوم قبل نفق كارتة حلوان بدائرة المركز، أن اختلال عجلة القيادة سبب الحادث الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين جرى نقلهم إلي المستشفي.

البداية عندما تلقى المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين أعلي الطريق الإقليمي القادم من العاصمة اتجاه الفيوم قبل نفق كارتة حلوان بدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث على الفور مدعمين بسيارات الإسعاف وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل محملة بالعمال أختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في إنحراف الطارة وإنقلاب السيارة نتج عن الحادث مصرع شخصين وإصابة 9 اخرين جري نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة مستشفي الصف تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين غلي ذات المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.