القوى العاملة تكشف تفاصيل مصرع 3 مصريين في حادث بالكويت

القوى العاملة

الاحد 05 فبراير 2023 | 09:15 مساءً
القوى العاملة
القوى العاملة
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت وزارة القوى العاملة، تفاصيل مصرع 3 عمال مصريين في دولة الكويت اليوم الأحد، نتيجة حادث سيارة على إحدى الطرق بالكويت.

وقال مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، في تقرير أرسله إلى الوزير حسن شحاتة اليوم الأحد، إن المكتب العمالي نسق مع القسم القنصلي بالسفارة المصرية هناك لإنهاء كافة إجراءات شحن الجثامين إلى أرض الوطن على طيران الجزيرة غدا الاثنين.

وأضاف مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، أن المكتب سيتابع كافة مستحقاتهم لدى صاحب العمل، وشركة التأمين، تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة.

وأوضح إمام العاصي المحلق الإداري بمكتب التمثيل العمالي بالكويت في تقرير له، أن 4 عمال لقوا مصرعهم اليوم الأحد، منهم 3 مصريين وواحد هندي، إثر حادث على "طريق كبد"، حيث جرى نقل الجثث إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية.

وأضاف الملحق العمالي، أن الحادث نتج عن انفجار الإطار الأمامي للمركبة، وأثناء تغييره اصطدمت بهم السيارة رقم 49533/40 ماركة تيوتا لاند كروزر سوداء مما أدى إلى وفاة كل من: محمد محمود إبراهيم مواليد 1981، ومحمود فتحي عبدالقادر مواليد 1973، ومحمد رمضان محمد مواليد 1979.

وذكر الملحق العمالي، أن جميعهم من القاهرة، يعملون بوظيفة لحام بالشركة الكويتية للحفريات، وتم احتجاز المتسبب فى الحادث لدى مخفر صباح الأحمد وتسجيل قضية رقم 2023/12، مرور صباح الأحمد الشمالي.

اقرأ أيضا