من هو أحمد عصام الذي أشعل حفل زفافة السوشيال ميديا

الاحد 05 فبراير 2023 | 08:53 مساءً
كتب : نادية خميس

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل بعد تداول صور من حفل زفاف الفنان الشاب أحمد عصام، وظهر بها عدد من نجوم الغناء والفن، وجاء أبرزهم الكنج محمد منير، و الهضبة عمرو دياب وتامر حسني.

الأمر الذي أثار جدل الكثير، وجعلهم  يتساءلون عن من هو أحمد عصام الذي تمكن من جمع هؤلاء النجوم في آن واحد.

ومن خلال السطور القادمة سوف نكشف لكم عن السيرة الذاتية لـ أحمد عصام.

ولد أحمد عصام ولد في 10 نوفمبر عام 1980، ويمتلك عدة مواهب، فهو ممثل، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومهندس مؤثرات بصرية، ومؤلف مصري، كما أنه مصمم عروض ألعاب نارية. 

حيث شارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب.

 بدأ أحمد عصام مشواره الفني، وهو لا يزال طفل، فشارك في المسلسل الشهير «بوجي وطمطم»، ثم اتجه إلى تصميم عروض الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية، فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير اول من كان مؤمن بموهبة أحمد عصام هو الكينج   وكان أحمد عصام كان يبلغ من العمر  18 سنة.

 ومن أول الحفلات التي قدمها.

- أول حفلة قدمها أحمد عصام مع عمرو دياب كانت سنة 1999.

- وحفلة مع محمد حماقى كانت سنة 2003.

-ثم حفلة مع تامر حسنى كانت سنة 2006. 

 وشارك في العديد من الحفلات والفعاليات الهامة، منها مهرجان موسم الرياض وفي حفل نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

 قدم أحمد عصام العرض الأضخم فى مصر، وذلك بحفل رأس السنة 2020، والذى أقيم فى "الواتر واى" بالتجمع الخامس.

 حيث أبهر عصام الجمهور بعمل عرض يواكب العروض العالمية، باستخدام أحدث التقنيات الضوئية، ليستكمل النجاح الكبير الذى حققه فى حفل رأس السنة 2019 والذى شهد حضورا أكثر من 300 ألف متفرج.

 ومن أهم المهم والحفلات  الرسمية 

حفل المومياوات.

- حفل الكباش.

- افتتاح كأس العالم للشباب.

- افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

بجانب احتفال رأس السنة الجديدة فى برج القاهرة.

ويذكر أن  كان أول ظهور له في فيلم «نور عيني» في عام 2010 مع النجم تامر حسني والفنانة منة شلبى، ثم توالت مشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «آدم» الذي عرض في عام 2011 وقام ببطولته تامر حسني، ودوره في مسلسل «بيت السلايف» الذي عرض في عام 2018، ومنها أيضا البيت الكبير الجزء الثاني، بيت السلايف، قانون عمر، السبع بنات، ولي العهد، دكتور أمراض نسا، آدم، خطوط حمرا، الشك وغيرها من الأعمال.