ظهور مثير للجدل لزوجة محمود حميدة.. تفاصيل

الاحد 05 فبراير 2023 | 08:12 مساءً
كتب : نادية خميس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الاولى لزوجة الفنان محمود حميدة بعد غياب سنوات حيث ظهرت معه مؤخرا.

حيث ظهرت زوجة محمود حميدة بالحجاب، وحرصت الكاميرات على التقاط الصور الاولى لها أثناء تواجدهم في مدينة الأقصر.

وكانت زوجة محمود حميدة قد ظهرت معه في العرض الخاص لفيلم ريتسا منذ سنوات.

محمود حميدة ولبلبة:

حرص عدد من النجوم على توجيه كلمة الفنانة لبلبة في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة ، أبرزهم الفنان حسين فهمي وإلهام شاهين ومحمود حميدة.

وقال الفنان محمود حميدة إن مسيرة لبلبة يجب تسجيلها في موسوعة جينيس، مشيرا إلى أنها الطفلة الوحيدة التي لم تصب بالاكتئاب والنرجسية بسبب الشهرة واستمرت في عطائها على مدار مراحلها العمرية.

ورفضت لبلبة تقديم سيرتها الذاتية حتى لا يتأذى أحد في القصة، لكن ليلى علوي نصحتها بتقديم وكتابة قصتها وعدم ذكر ما لا ترغب فيه.

وقالت الفنانة لبلبة إنها تمنت أن يكون الفنان نور الشريف موجودا بجانبها بعد والدتها أثناء تكريمها بمهرجان القاهرة، ومن بعدهما أحمد زكي ومحمود عبد العزيز.

وكشفت لبلبة عن تهنئة عادل إمام لها عبر مرسال بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي، وقالت إن يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وقفوا بجانبها بعد وفاة والدتها وهم عشرة العمر بالنسبة لهن، ووجهت لهن الشكر على مواقفهن معها.

وقالت الفنانة لبلبة إن المخرج خالد يوسف هاتفها لمقابلة المخرج يوسف شاهين فعادت من الساحل وتزينت من أجل اللقاء لكنه فاجأها برد فعله.

وأوضحت لبلبة في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة، أن يوسف شاهين قال لها:" ايه اللي انت عملاه في نفسك ده انا عاوزك في دور بهيك في فيلم الآخر"، موضحة أنه اختارها بعد دورها في فيلم حتة الشياطين.

وكشفت لبلبة عن اختصار دورها في فيلم "اسكندرية نيويورك"، حفاظا على إيقاع العمل وهي وجهة نظر المخرج يوسف شاهين، مشيرة إلى أنها لا تدخل في رؤية المخرجين ووصفته بأنه مدرسة.