حقيقة بيع فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب الوهمية بـ 210 ملايين جنيه.. فيديو

الاحد 05 فبراير 2023 | 07:23 مساءً
كتب : نادية خميس

كشفت عفت عبد الوهاب، نجلة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب، حقيقة ما تم تداوله بشأن عرض بيع فيلا موسيقار الأجيال الراحل للبيع مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار.

ونفت ابنة محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، وجود فيلا للموسيقار الراحل في الزمالك من الأساس؛ إنما كان يملك شقة كانت تعيش فيها زوجته، وتم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.

وأضافت عفت عبد الوهاب، مساء اليوم الأحد، أن «الموضوع ده مش فاهمين مين منزله؛ وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبد الوهاب؛ الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة؛ ونعرف مين اللي نشر الموضوع؛ لأن ده استغلال للاسم».

وأوضحت ابنة موسيقار الأجيال، أنه من حق الأسرة معرفة حقيقة من يقف خلف بث هذه الشائعات، وسيقومون باتخاذ الإجراء القانوني المناسب؛ لأنهم اكتشفوا ما تردد من شائعات صباح اليوم فقط، مشيرة إلى أن والدها كان رجل إنساني، وأب جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض؛ رغم إنشغاله الكبير بالفن، ولم يحرمهم من أي شئ.

ولفتت ابنة محمد عبد الوهاب، خلال مدخلة  هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إلى أن والدهم رجل عظيم، رباهم على الاعتماد على النفس، ومحبيه ومعجبيه موجودين في العالم العربي أجمع، مؤكدة أنها تكون سعيدة عندما ترى التقدير في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل؛ داخل أو خارج مصر.

اقرأ أيضا