أنشيلوتي: أعتقد أن كل ما يحدث ليس خطأ فينيسيوس وهناك أجواء تثير المنافسين الذين يضغطون عليه

الاحد 05 فبراير 2023 | 06:30 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : حسن الشريف

تحدث كارلو أنشيلوتي عقب الخساراة أمام  ريال مايوركا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد  إيبيروستار ضمن مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي:" اعتقد أن كل ما يحدث ليس خطأ فينيسيوس, كل ما يريده هو أن يلعب كرة القدم, هناك أجواء تثير المنافسين الذين يضغطون عليه, أعتقد أنه يتعين عليهم التركيز على أمور أخرى.

وبسواله عن خسارة الدوري:" إنها هزيمة مؤلمة للغاية، لكننا توقعنا ذلك, استعدنا لهذه المباراة، وهي مباراة صعبة جداً, بشكل عام لم نلعب مباراة سيئة, الهدف الذي تلقيناه وركلة الجزاء أثرا علينا كثيرًا.

وتابع:" لم تكن مباراة سيئة بالنسبة لنا، لكنها كانت غير نمطية, لم يكن لدينا عقلية رائعة في الشوط الأول. الآن علينا التفكير في كأس العالم حيث وصلنا إليه بحماس كبير"

وأكمل:" ركلة الجزاء كانت ستكون لأسينسيو أو رودريجو. اخترت أسينسيو لأنني اعتقدت أن رودريجو قد يتأثر عقليًا بعد ضياعه لركلة جزاء في كأس العالم في قطر. خلال الشوط الأول غادرنا الملعب ببطاقتين صفراوين ومايوركا بدون ولا بطاقة."

وعند سواله عن الفارق مع برشلونة:" الأهم الآن هو كل مباراة يجب أن نلعبها, الآن لدينا كأس العالم، الذي نريد الفوز به، وبعد ذلك سنقاتل مرة أخرى في الليغا حتى النهاية. لم ينته الأمر بعد، هناك العديد من المباريات."

وتوقف رصيد الملكي عند النقطة 45 في المركز الثاني, ورفع مايوركا رصيده عند النقطة 28 في العاشر من ترتيب الدوري الإسباني

اقرأ أيضا