إطلالة غير متوقعة.. أول ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم مع خطيبها

الاحد 05 فبراير 2023 | 05:28 مساءً
كتب : نادية خميس

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مع خطيبها ناريج نار بكيان، بعد ساعات من تقدمه لطلب الزواج منها على طريقة الأفلام الرومانسية.

وظهرت نادين نسيب نجيم مع خطيبها في إطلالة جريئة، واحتفال خاص بعيدا عن الأصدقاء والمقربين الذين كانوا متواجدين في احتفال تقدمه للزواج منها.

وناريج ناربيكيان هو شاب لبناني، خطف قلب نادين نسيب نجيم بعد فترة من انفصالها عن والد طفليها، ومعاناتها مع العديد من الأزمات، أبرزها انفجار مرفأ بيروت وتعرضها لإصابات عديدة و اضطرارها لإجراء عمليات تجميل لإخفاء الندبات.

وتنشغل نادين نسيب نجيم مؤخرا في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد، إلى جانب العديد من الأمور المهنية والتجارية التي انخرطت فيها خلال الفترة الماضية.

وكشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن موعد وشرط إتمام زواجها للمرة الثانية من خطيبها الذي أعلنت عنه عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، منذ فترة.

وقالت نادين نسيب نجيم، في تصريحات لها على هامش حضورها حفل joy awards، إنها منشغلة بالكثير من الارتباطات المهنية خلال هذه الفترة، ولن تنتبه لأي أمور شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

وتحدثت عن خطيبها الجديد، وقالت إنها عاشت تجربتها كاملة بعد الانفصال حتى لا تعيد نفس الأخطاء، ووجهت له رسالة قالت فيها إنه شخص مقرب منها جدا، ووقف بجانبها في العديد من الأزمات والأمور، وبشكل عام هي تثق فيه جدا.