غدا .. طارق لطفي يبدأ تصوير أولى مشاهده في "مذكرات زوج "

السبت 04 فبراير 2023 | 12:38 مساءً
طارق لطفي
طارق لطفي
كتب : نهى أحمد

أعتاد الفنان طارق لطفي علي المشاركة في الأعمال الدرامية الرمضانية ، حيث يبدأ  تصوير أولى مشاهده،  غدا الأحد ، في مسلسلة الجديد والذي يحمل اسم  "مذكرات زوج" المقرر أن يخوض بة في سباق المارثون الرمضاني  لعام 2023.

مسلسل "مذكرات زوج"  هو مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويشارك طارق لطفي في بطولة المسلسل  عدد من الفنانين : كل من مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون

يذكر أن مسلسل "مذكرات زوج " هو التعاون الثانى الذى يجمع بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان طارق لطفى فى الدراما بعدما أن قموا بتقديم مسلسل "شهادة ميلاد" الذى عرض فى شهر رمضان 2016 .

شارك الفنان طارق لطفي بمسلسل "جزيرة غمام" في رمضان السابق، الذي حقق نجاح كبير وفاز بعدة جوائز أبرزهم جائزة مهرجان القاهرة للدراما، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.