شام الذهبي توجه رسالة لـ أصالة .. "قديش انظلمتي وشقيتي وانصدمتي وانخدعتي"

السبت 04 فبراير 2023 | 11:47 صباحاً
أصالة و ابنتها شام
أصالة و ابنتها شام
كتب : نهى أحمد

نشرت شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة، صورة لوالدتها ووجهت إليها رسالة موضحة إلى أنها تعرضت للظلم والخداع في حياتها ورغم ذلك حافظت على نقائها.

وعلقت على الصورة قائلة:"انتي أجمل وأنقي وابرا و اطهر انسانة شفتها بحياتي مش لانك امي… لانك فعلا هيك… و مشان هيك انت تستحقي اني اسخر عمري عشانك… مو بس انا… انا و اخواتي … كل يوم بدعي الله اني لآخر لحظة بعمري ضلني تحت رجليكي يا قلبي كله! قديش تعبتي و قديش انظلمتي و شقيتي و انصدمتي وانخدعتي… و قديش حافظتي على قلبك يظل طاهر وانظيف وخفيف وعلمتيني انا واخواتي انعيش للعطاء وبالحب والتفاؤل و القوة والاحساس بالكل… ما في كلام يعبر عنك… انت الاصالة كلها! بعشقك مامي، بنتي، و توأم روحي… انت دنيتي كلها، كلها !! الله يحفظك ويخليكي الي والدنيا الي محتاجة كثير محبتك و صدقك ".

View this post on Instagram

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وحازت الصورة على إعجاب الالاف من متابعينها و محبين المطربة أصالة و أنهالت التعليقات من أصدقائهم من الوسط الفني و خارجة ، ب " الله يخليكن لبعض والله يخليها لك والله يخليكم لبعض ونيالها أصالة فيكي وغيرها من التعليقات التي تحمل معاني كثيرة من الحب.

وكان آخر ظهور لأصالة كان في كواليس برنامج سعودي آيدول وأثارت أصالة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بـ مقطع فيديو لها مع زوجها فائق حسن  حيث ظهرت بفستان أبيض بجانب زوجها وسط أصوات الزغاريد وكأنهما يُزفان من جديد كالعروسين.