منة فضالي تقع في حب أحمد وفيق بـ"سره الباتع"

السبت 04 فبراير 2023 | 11:17 صباحاً
منه فضالي
منه فضالي
كتب : نهى أحمد

تشارك الفنانة منة فضالي في بطولة مسلسل جديد و الذي يحمل أسم "سره الباتع " في سباق المارثون الرمضاني المقبل 2023، المستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس.

مسلسل "سره الباتع" هو مسلسل تدور أحداثة حول دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798.

وتتصاعد الأحداث حيث تتعرض الفنانة منة فضالي لمشكلة ما في موقف الميكروباص وهو الأمر الذي يجعلها تتعرف على الفنان أحمد وفيق وتنشأ بينهم قصة حب وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي .

ويشارك في بطولة المسلسل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم :  أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان ، والعمل من إخراج  لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى.

ويذكر أنها تواصل ايضا تصوير مسلسلها الرمضاني  "العمدة" مع الفنان محمد رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر ،أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين.