منتخب مصر الأولمبي يتقدم على الجابون ودياً

منتخب مصر الأولمبي

الجمعة 03 فبراير 2023 | 07:02 مساءً
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
كتب : حازم محمد

 أنهى المنتخب الأولمبي الشوط الأول بالتقدم على نظيره الجابون بهدف نظيف فى المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الدفاع الجوى فى إطار الإستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من جانب المنتخب الأولمبي على دفاعات الجابون ومحاولات من جانب الثلاثي إبراهيم عادل وأسامة فيصل ومصطفى ميسي.

 وأهدر المنتخب الأولمبي فرصة حقيقية لتسجيل هدف التقدم بعدما أرسل محمود صابر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها محمد شحاتة لتمر بجوار مرمى حارس منتخب الجابون في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.

وفى الدقيقة الـ12 سدد لاعب منتخب الجابون ميجولو كرة قوية وسط رقابة الثنائى محمد شحاتة ومحمود جهاد لتمر بدون خطورة إلى جوار مرمى الحارس علي الجابري.

وأنقذ أحمد عيد المنتخب الأولمبي من فرصة خطيرة لصالح منتخب الجابون فى الدقيقة 16 بعدما نجح فى إبعاد الكرة من أمام مهاجم المنافس إلى رمية تماس وسدد فى الدقيقة 17 كوي لاعب منتخب الجابون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعلو عارضة حارس مرمى المنتخب الأولمبي.

واضطر إبراهيم نور الدين حكم المباراة الى إيقاف اللقاء من أجل تلقى حارس مرمى المنتخب الجابوني العلاج في الدقيقة 20.

وتصدى فى الدقيقة 23 علي الجابري حارس مرمى المنتخب الأولمبي إلى تسديدة قوية من لاعب منتخب الجابون مونجوني من خارج منطقة الجزاء.

وأهدر مصطفى سعد ميسي فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم بعدما تسلم فى الدقيقة 23 كرة مررها أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ليتصدى لها حارس منتخب الجابون ببراعة

اقرأ أيضا