الخارجية المصرية تعلن تفاصيل العثور على جثة مواطن مصري في إيطاليا

وزارة الخارجية

الجمعة 03 فبراير 2023 | 05:05 مساءً
وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد
وزارة الخارجية السفير أحمد أبو زيد
كتب : بلدنا اليوم

أعلن السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتابع على مدار الساعة مع القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو، المستجدات الخاصة بملابسات حادث العثور على جثة المواطن المصري محمد إبراهيم منصور محمد داخل سيارته في منطقة ريفية نائية بمدينة فيدجيفنو بمقاطعة بافيا بإيطاليا. 

وكشف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أنه وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها القنصلية العامة فى ميلانو من الشرطة الإيطالية، فإن التحقيقات الأولية أثبتت أن الوفاة ناتجة عن إطلاق أعيرة نارية علي المواطن، أتبعها إشعال الجناة النيران في سيارته.

هذا، وتواصل القنصلية العامة في ميلانو اتصالاتها المكثفة مع جهات التحقيق التي تتبع مسارات متعددة للكشف عن الجناة فى أسرع وقت، كما أن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية يتابع مع عائلة المواطن في مصر، وتتواصل القنصلية مع أفراد من عائلته من المقيمين في إيطاليا، لضمان شحن الجثمان إلى أرض الوطن فور استكمال الاجراءات القانونية اللازمة. 

وفي وقت سابق، تعرض محمد إبراهيم المصري الجنسية، والمقيم في إيطاليا، بالتحديد في سيلافيجنا، إلى القتل داخل سيارته أودي A3 برصاصة واحدة، وعُثر عليه داخل سيارة متفحمة في ريف غامبولو على الحدود مع فيجيفانو، وذلك يوم 14 يناير الماضي.

اقرأ أيضا