"أنا لحبيبي" يكسر حاجز النصف مليون جنيه في ثاني ليالي عرضه

الجمعة 03 فبراير 2023 | 11:02 صباحاً
أنا لحبيبي
أنا لحبيبي
كتب : نهى أحمد

حقق فيلم "أنا لحبيبي"، أمس الخميس، في ثاني ليالي عرضه ضمن أفلام موسم أفلام منتصف العام، بطولة ياسمين رئيس، كريم فهمي، إيرادات وصلت 516 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 689 ألف جنية.

فيلم "انا لحبيبي" تدور أحداثه في إطار رومانسي، يتناول الفيلم حياة ليلى، التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بمراحل الفرحة والكسرة، ولكن تواجه ليلى الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن: محمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم والعمل من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

وقام أبطال فيلم “أنا لحبيبي” مساء الخميس، بالاحتفال بالعرض الخاص للعمل الرومانسي الذي يطرح بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الحب، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

وقد حرص كل من الكابتن حسام غالي وزميله محمد فضل على حضور العرض الخاص لفيلم “أنا لحبيبي”، وتهنئة صديقهما الأهلاوي الفنان كريم فهمي بسبب نجاحاته خلال الفترة الأخيرة.

واحتفى نجوم فيلم “أنا لحبيبي”، وأصدقائه من الوسط الفني وأبرزهم علي ربيع والفنان حسن الرداد وكريم فهمي وغيرهم، بعيد ميلاد المخرج هادي الباجوري.

تواجه هادي الباجوري إلي السجادة الحمراء لإجراء لقاءات مع القنوات، والحديث عن فيلمه الجديد، وفوجيء بوصول علي ربيع وبرفقته “تورتة” ليغني الجميع احتفالا به.