التشكيلة المثالية لأفضل الصفقات في سوق الإنتقالات الشتوية

أفضل الصفقات في سوق الإنتقالات الشتوية

الخميس 02 فبراير 2023 | 10:59 مساءً
كتب : يوسف أيمن

إنتهت سوق الإنتقالات الشتوية أول أمس وهناك بعض الأندية التي إستغلت سوق الإنتقالات الشتوية بأفضل شكل وتعاقدت مع صفقات جديدة وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم أفضل 5 صفقات في الميركاتو الشتوي.

1- ليوناردو تروسارد

إنضم البلجيكي تروسارد إلى أرسنال في سوق الإنتقالات الشتوية قادماً من برايتون ب 24 مليون يورو ويلعب تروسارد في الجناح الأيمن والأيسر وصانع ألعاب ومهاجم وسيضيف هذا اللاعب عمقاً كبيراً في تشكيلة الأرسنال للإستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي .

2- جورجينو

إنضم الإيطالي جورجينو إلى الأرسنال قادماً من تشيلسي ب 11 مليون يورو وتعتبر هذه الصفقة مهمة حيث يوجد نقص في البدائل في مركز خط الوسط خصوصاً بعد إصابة النني ويعتبر جورجينو واحداً من أهم لاعبي خط الوسط في العالم.

3- ميخالو مودريك

إنضم الأوكراني ميخالو مودريك إلى تشيلسي الإنجليزي قادماً من شاختار الأوكراني بصفقة تعتبر هي الأغلى في هذا السوق ب 90 مليون يورو ويتمتع مودريك الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر بمهارات عالية جداً في المراوغة والتسديد وينتظر منه تقديم الإضافة الكبيرة لفريق تشيلسي.

4- إنزو فيرنانديز

تعاقد تشيلسي مع إنزو فيرنانديز قادماً من بنفيكا في اليوم الأخير من سوق الإنتقالات الشتوية ب 120 مليون يورو , ويلعب إنزو فيرنانديز في مركز خط الوسط وتوج بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين وبجائزة أفضل لاعب شاب في كأس العالم وتعتبر هذه الصفقة هى تعويض ممتاز لرحيل جورجينو إلى الأرسنال.

5- جواو كانسيلو وجواو فليكس

انتقل البرتغالي جواو كانسيلو إلى بايرن ميونخ قادماً من مان سيتي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم , وإنتقل البرتغالي جواو فيلكس إلى تشيلسي على سبيل الإعارة قادماً من أتليتيكوا مدريد إلى نهاية الموسم , ويبحث هذان اللاعبان عن تحدي جديد وفرصة أخرى لإخراج أفضل ما لديهم بعد أن مر اللاعبان بظروف مشابهة حيث لكانسيلو خلافات مع جوارديولا أدت إلى رحيله من السيتي , وفيلكس كان لايشارك بإستمرار مع أتلتيكوا مدريد هذا الموسم.

 

اقرأ أيضا