الأرصاد.. سقوط أمطار وثلوج على هذه المناطق غدا الجمعة

حالة الطقس

الخميس 02 فبراير 2023 | 04:57 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد اعتبارا من غدا، الجمعة وحتى يوم الأربعاء القادم، وجود فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، وسط استمرار الانخفاض في درجات الحرارة.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، تكون حالة الطقس، بارد في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، يكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية.

بينما تظل حالة الطقس، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وخلال ساعات الليل، يكون بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

ويشهد حالة الطقس، فرص تكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين، بينما تشهد حالة الطقس، نشاط شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

أما عن مناطق فرص الأمطار المتوقعة خلال الأيام القادمة، تشهد حالة الطقس فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

وتشهد حالة الطقس، أحيانا نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة يوم الأحد، بينما تظل فرص الامطار مستمرة لنهاية الأسبوع.

درجات الحرارة المتوقعة، خلال حالة الطقس الأيام القادمة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح ما بين 18 إلى 17 درجة

السواحل الشمالية تتراوح ما بين 18 إلى 16 درجة

جنوب سيناء تتراوح ما بين 24 إلى 22 درجة

شمال الصعيد تتراوح ما بين 19 إلى 17 درجة

جنوب الصعيد تتراوح ما بين 22 إلى 24 درجة

اقرأ أيضا