سقوط تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة حمولة سيارات النقل بـ «الإكراه» | صور

الخميس 02 فبراير 2023 | 04:35 مساءً
المتهمين
المتهمين
كتب : محمد حسن

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديريتي أمن كفر الشيخ والدقهلية، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة حمولة سيارات النقل بالإكراه.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديريتي أمن (الدقهلية – كفر الشيخ) من سائقي سيارتين "نقل"، بسرقة حمولة السيارتين قيادتهما (مُحملتين بـ 55 طن دقيق – 27 طن عدس) والإطارات والتنك الاحتياطي لإحدى السيارتين، وبعض المتعلقات الشخصية بالإكراه بنطاق محافظتي "الدقهلية وكفر الشيخ" من قبل مجهولين.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريتي أمن (كفر الشيخ – الدقهلية) توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنه تشكيل عصابي مكون من (14 شخص لسبعة منهم معلومات جنائية" – من بينهم ثلاثة عملاء سيئي النية وجميعهم مقيمين بنطاق مديرية أمن الدقهلية) تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة سيارات النقل الثقيل المتوقفة بالطرق كرهاً عن قائديها والاستيلاء على حمولتها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط (11 متهم) منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين المشار إليهما.

وبإرشادهم تم ضبط (43 طن دقيق حُر – 15 طن عدس – مبلغ مالي " متحصلات بيع باقي الحمولة" – 20 إطار كاوتشوك نقل – تنك سيارة احتياطي – 3 سيارات المستخدمين في الواقعتين "ملاكي، نقل" - 2 بطارية سيارة نقل).

كما عثر علي (سيارة ملاكي عُثر بداخلها على "بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار – مبلغ مالي – 2 سلاح أبيض)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهمين
المتهمين

اقرأ أيضا