بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

بث مباشر مباراة الأهلي أمام أوكلاند

الاربعاء 01 فبراير 2023 | 05:35 مساءً
الأهلي وأوكلاند سيتي
الأهلي وأوكلاند سيتي
كتب : حازم محمد

تقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" بث مباشر مباراة النادي الأهلي أمام فريق أوكلاند سيتي ضمن منافسات افتتاحية كأس العالم للأندية ، و تغطية كاملة للقاء. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة جديدة في كأس العالم للأندية، إذ يواجه نادي اوكلاند سيتي في افتتاح البطولة اليوم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

و نقدم لكم في السطور التالية أرقام قياسية يسعى المارد الأحمر لتحقيقها في مونديال الأندية هذه النسخة:

شارك الأهلي من قبل في 7 مرات تمكن من التواجد في المربع الذهبي 4 مرات؛ إذ يحلم المارد الأحمر هذه النسخة في الصعود إلي المباراة النهائية؛ ليصبح ثاني ناد عربي وثالث فريق أفريقي يحقق هذا الإنجاز بعد مازيمبي الكونغو الديمقراطي والرجاء البيضاوي المغربي عامي 2010 و2013 على الترتيب.

الأهلي شارك في نسخة 2013 والتي أقيمت في المغرب وفشل في تحقيق أي فوز خلال تلك البطولة وحصد المركز السادس، إذ يسعى خلال تلك النسخة التي تقام في المغرب مرة أخري إلي تحقيق أول انتصار على الملاعب المغربية في لقاء اليوم أمام أوكلاند سيتي.

يسعى المارد الأحمر خلال مباراة اليوم إلي ضم ضحية جديدة له في المونديال من خلال الفوز على بطل أوروبا؛ بعدما سبق وتفوق على أندية الاتحادات التي شاركت من قبل البطولة إلا بطل أوروبا، حيث يرغب في الفوز على بطل أوروبا للمرة الأولى في المونديال حال ملاقاته ريال مدريد في المربع الذهبي.

 

الشياطين الحمر لديهم رغبة في استمرار الرقم القياسي المُدون باسم الأهلي، كونه أكثر الأندية خوضا للمباريات في تاريخ مونديال الأندية، حيث خاض 18 لقاء حتى الآن في البطولة، بفارق 3 مباريات أمام أقرب ملاحقيه أوكلاند، وربما يصل الفريق الأحمر إلى 22 مباراة في البطولة حال تأهله للدور قبل النهائي في النسخة المقبلة.

 

يطمح الأهلي في استمرار رقمه القياسي أيضًا كونه أكثر الفرق العربية والأفريقية تحقيقا للانتصارات بكأس العالم للأندية، بعدما فاز في 6 مباريات حتى الآن، مقابل 11 خسارة وتعادل وحيد انتزع من خلاله الفوز بركلات الترجيح على بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نسخة 2020.

 كما يسعي الأهلي إلي استمرار رقمه القياسي أيضًا كونه أكثر الأندية العربية والأفريقية تسجيلا للأهداف بكأس العالم للأندية، حيث أحرز 17 هدفا حتى الآن طوال مشواره بالبطولة، بفارق 5 أهداف أمام أقرب ملاحقيه الرجاء البيضاوي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية الناقلة لمشاهدة مباراة الاهلى في كأس العالم للأندية:

القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 12523.

- الاستقطاب: عمودي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- القمر: عرب سات.

- التردد: 12418.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

لمتابعة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي بث مباشر لحظة بلحظة من خلال هذا الرابط 

https://www.elahmad.com/tv/live/shahid_shaka.php?id=ssc1

اقرأ أيضا