النشرة المرورية.. كثافة عالية تشهدها محاور القاهرة والجيزة

الاربعاء 01 فبراير 2023 | 09:54 صباحاً
كثافات مرورية بمحافظة الجيزة
كثافات مرورية بمحافظة الجيزة
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الطرق والميادين في محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع ساعة الذروة الصباحية صباح اليوم الأربعاء.

وتباطأت حركة سير السيارات في القاهرة بالتزامن مع ساعة الذروة الصباحية، وفي شارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار.

كما شهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير كثافة مرورية عالية، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

ظهرت تباطأ في حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر، بداية من ميدان عبد المنعم رياض وحتى الوصلة منطقة غمرة، وكذلك تباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى اتجاه المنيب بسبب زيادة الأحمال.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل. 

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

اقرأ أيضا