أنطلاقة واسعة من عبدالعزيز مخيون في مارثون رمضان 2023

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 11:01 مساءً
عبدالعزيز مخيون
عبدالعزيز مخيون
كتب : نهى أحمد

أعتاد الفنان عبدالعزيز مخيون علي التألق في المسلسلات الرمضانية ، حيث يستعد لظهور مميز في 5 أعمال درامية خلال رمضان 2023 .

مسلسل " بطن الحوت " 

يجسد مخيون دور تاجر مخدرات يُدعي بهجت ضمن أحداث المسلسل ، والمسلس من بطولة كل من الفنان محمد فراج، والفنان باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من أبطال العمل، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح .

مسلسل " سوق الكانتو " 

يجسد مخيون دور معلم صعيدي وهو والد الفنان أمير كرارة، ويضم المسلسل نخبة من الفنانين : أبرزهم الفنانة مي عز الدين التي تقوم بدور البطولة النسائية، والفنان فتحي عبد الوهاب، مها نصار، ثراء جبيل، عبد العزيز مخيون، ضياء عبد الخالق، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل " المداح " 3

كما يشارك أيضاً عبد العزيز مخيون في مسلسل المداح 3، وهو من بطولة الفنان حمادة هلال، والفنانة سماح أنور، وأحمد ماهر، وخالد زكي، ومن إخراج أحمد سمير فرج .

مسلسل " حضرة العمدة " 

وشارك في هذا العمل و الذي يناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع ، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن إخراج عادل أديب.

مسلسل " الحشاشين " 

كما تعاقد أيضاً على المشاركة عبدالعزيز ، في مسلسل الحشاشين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، فتحي عبدالوهاب، محمد علاء، ميمي جمال، إسلام جمال، نور محمود، أمير المصري، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب

يذكر أن آخر عمل شارك به الفنان عبد العزيز مخيون هو مسلسل انحراف، الذي عرض بموسم رمضان الماضي 2022، بطولة الفنانة روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، لوسي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، محمد الكيلاني، ويزو، رانيا محمود ياسين، وتأليف مصطفى شهيب، وأخرجه رؤوف عبد العزيز.