برسالة مؤثرة .. إمام عاشور يودع جماهير الزمالك عقب إتمام انتقاله إلى الدوري الدنماركي

إمام عاشور

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 09:46 مساءً
إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : حازم محمد

ودع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمام عاشور،  الجماهير البيضاء، برسالة بعد إتمام انتقاله إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وحرص إمام عاشور، على نشر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بقميص نادي الزمالك واضعًا قلبًا أبيضًا تعبيرًا عن حبه وامتنانه للجماهير البيضاء، عقب رحيله عن الفريق.

إمام عاشورإمام عاشورإمام عاشورإمام عاشور

ومن المنتظر أن يُعلن مرتضى منصور عبر قناة الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، رحيل اللاعب رسميًا، وذلك في الوقت الذي مهد حساب النادي الدنماركي للإعلان عن الصفقة.

و قام مسؤولو نادي الزمالك توقيع العقود منذ قليل وسيتم إرسالها إلى نادي ميتلاند الدنماركي للبدء في إجراءات قيد اللاعب، لكن ينتظر إرسال المستحقات المالية قيمة الصفقة من أجل إنهاء الأمر بشكل كامل وتوقيع نادي ميتلاند على العقود، من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات المقبلة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد حاول أكثر من مره تعطيل الصفقة والإبقاء على اللاعب، إلا أن إمام عاشور أصر على خوض تجربة الاحتراف في الفترة المقبلة، حيث يرى أنها فرصة مهمة له في هذا التوقيت.

وخاض اللاعب آخر مبارياته مع الفريق الأبيض أمام فيوتشر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد أحرزهما سيف الدين الجزيري للزمالك ومروان محسن لنادي فيوتشر

اقرأ أيضا