ناهد السباعي .. تروج لفيلمها الجديد " اتنين للإيجار" عبر الإنستجرام

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 07:58 مساءً
ناهد السباعي
ناهد السباعي
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة ناهد السباعي البوستر الرسمي لفيلمها الجديد و الذي يحمل إسم " اتنين للإيجار " عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلقت علي الصورة قائلة: " حاليا فيلم اتنين للإيجار " في جميع دور العرض في مصر و السعودية ، وحازت الصورة على إعجاب الآلاف من متابعينها و اصدقائها من داخل الوسط وخارجه ، وانهالت التعليقات عليها متمنين لها النجاح الدائم .

فيلم " اتنين للإيجار " فيلم تدور احداثة في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق .

ويشاركها في بطولة الفيلم عدد من نجوم الفن: : بيومي فؤاد ، ومحمد ثروت ، ومحمد لطفي ، وميرهان حسين ،وإيمان السيد وآخرون و العمل من تاليف اسماء غازي و من إخراج شادي علي .

والجدير بالذكر أن ناهد السباعي تشارك في مسلسل " الاجهزه " بطولة عمرو سعد و المقرر ان يشارك بك عمرو في سباق الماراثون الرمضاني 2023 .

وتجسد ناهد تجسد ضمن أحداث العمل شخصية جميلة، وهي فتاة تعمل خادمة في البيوت، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي