بالصور .. نسرين امين تشارك جمهورها كواليس مسلسلها الرمضاني " بابا المجال " 2023

الثلاثاء 31 يناير 2023 | 06:47 مساءً
نسرين أمين
نسرين أمين
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة نسرين امين صور جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني " بابا المجال " من " قلعة صلاح الدين الايوبي" عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلقت على الصور قائله: " مصر " و حازت الصور في خلال دقائق على إعجاب الآلاف من متابعينها.

نسرين أمين

نسرين أمين

مسلسل " بابا المجال " 2023 هو مسلسل من بطولة الفنان مصطفي شعبان و تدور احداثة في إطار إجتماعي شعبي .

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد ، والنجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفه عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتشارك ايضا نسرين في مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة منى زكى والمخرج محمد شاكر خضير .

مسلسل " تحت الوصاية " 2023 تدور احداثة في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

ويشاركها في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن: العمل: دياب ،و رشدي الشامي ، ومها نصار ، وخالد كمال و العمل من تاليف خالد دياب .

ويذكر ان آخر مشاركاتها في دراما الشهر الكريم بمسلسل "لما كنا صغيرين" مع ريهام حجاج والذى تم عرضه في شهر رمضان 2020.

مسلسل " لما كنا صغيرين " تدور احداثة في إطار تشويقي مثير تدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور .

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين : محمود حميدة ،و خالد النبوي ،وريهام حجاج ،ونسرين أمين ،وكريم قاسم ، ونبيل عيسى والعمل من تأليف أيمن سلامة و من إخراج محمد على .