بعد رحيل إمام عاشور 4 سيناريوهات متوقعه حدوثها داخل الزمالك

الاثنين 30 يناير 2023 | 07:17 مساءً
إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : محمد علي محمد

أصبح لاعب نادي الزمالك إمام عاشور أيامه معدوده داخل القلعة البيضاء، بعد ترحيبه بعرض ميتلاند الدنماركي،والذي جعله يعلن رحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويعتبر إمام عاشور من أهم اللاعبين داخل الزمالك، حيث لعب عاشور مع الفارس الأبيض هذا الموسم 16 مباراة سجل هدفين وصنع 4. 

ولكن رحيل إمام عاشور من الزمالك من المتوقع أن يحدث من خلفه 4 سيناريوهات متوقعه. 

خلل فني

كما تم ذكر يعتبر صاحب الـ 24 عام، هو لاعب منتظم في مباريات الزمالك لذلك من  الممكن أن يحدث بعض المشاكل الفنية في خط وسط الفريق بعد رحيل إمام.

عدم وجود بديل مناسب 

لم يتعاقد الفارس الأبيض، مع لاعب خط الوسط لذلك أصبح مكان إمام غير شاغر بالاعب بنفس إمكانيته مما يضع إدارة الزمالك في ازمة أمام الجماهير، خاصة مع فشل التعاقد مع لاعب وفاق سطيف أحمد القندوسي المنتقل حديثاً إلى النادي الأهلي والذي كان من المتوقع أن يكون بديل للإمام عاشور.

عدم وجود مقابل مادي كبير

سيتم بيع إمام عاشور لاعب الزمالك، بمقابل 3 مليون دولار، ويعتبر هذا المقابل ليس بالكبير حيث يعد قيمته التسويقية 3مليون يورو على حسب موقع ترانسفير ماركت، لذلك رحيل إمام عن الزمالك جعل هناك تساؤولات عديدة. 

عدم التأقلم

وحتى إذا تعاقد نادي الزمالك مع لاعب جديد يعوض إمام عاشور سيواجه عدم تأقلم كبير مع الفريق في البداية، حيث يعد عاشور متواجد في الزمالك منذ 2019، لذلك استطاع التأقلم مع الفريق وأصبح جزء أساسي منه ولكن رحيله يجعل هناك مكان مفقود وحتى إن عوضه لاعب جيد سيتخذ وقتاً عديد من أجل التأقلم مع طريقة لعب الفريق.

اقرأ أيضا