التنظيم والإدارة يعلن نتيجة امتحانات مسابقة وظائف معلم فصل وتكميلي رياض أطفال

التنظيم والادارة

الاثنين 30 يناير 2023 | 06:16 مساءً
الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزي للتنمية و الإدارة
الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزي للتنمية و الإدارة
كتب : بلدنا اليوم

 أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم نتيجة تظلمات المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل)، والمتقدمين في المسابقة التكميلية معلم مساعد (رياض أطفال)، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/.

وقال الجهاز في بيانه له، إنه تم قبول عدد من التظلمات ومن المقرر أن يتم إجراء الاختبارات الإلكترونية للمقبول تظلماتهم يوم الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2023.

من الجدير بالذكر أن الجهاز فتح باب التظلم من نتيجة مسابقة شغل وظائف بالهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحري خلال الفترة من 25 يناير حتى 8 فبراير. 

وأهاب الجهاز بالمتقدمين بمراعاة الدقة في تقديمهم للمسابقات التي يجريها، ويؤكد أنه لن يتهاون في أي خطأ في البيانات الأساسية، والمستندات المطلوب رفعها على المنظومة.

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أعلن إتاحة التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد معلم فصل ورياض أطفال تكميلي، في الفترة من 30/12/2022 حتى 12/1/2023، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وبلغ عدد المرشحين ممن اجتازوا مرحلة الاختبارات الإلكترونية للمرحلة التالية من المسابقة (التدريب المقرر بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني) 14530 متقدما في 27 محافظة، بينما اجتاز الاختبارات الإلكترونية في مسابقة رياض الأطفال التكميية عدد 1656 متقدما.

اقرأ أيضا