أسامة نبيه : من الوارد ضم ثلاث صفقات يوم 31و سيف الجزيري يحتاج التعامل نفسياً

الاحد 29 يناير 2023 | 09:57 مساءً
أسامة نبيه
أسامة نبيه
كتب : حسام عادل - محمد علي

قال أسامة نبيه مدرب نادي الزمالك : 

الحمدلله على الفوز المهم اليوم أمام فريق محترم مثل فيوتشر يمتلك لاعبين وجهاز فني محترم وهم ثاني الدوري،احيي علي ماهر على الأداء. 

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفيوتشر : جئنا من مرحلة صعبة جدا وكان ضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية.. وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين،  قدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين واضاعنا أكثر من كرة وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في المطلوب.

وأسهب  : المباريات القادمة جميعها صعبة ،  لاننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية،  ولكننا سنعمل بكل جد،الفترة القادمة علينا ان نكسب مباريات وليس أن نلعب، هذه المرحلة علينا المكسب فقط ومرحلة اللعب ستأتي.

وأسترسل: اشكر اللاعبين والجماهير على دعمهم لنا، مكسب مهم وكان هناك حيرة بسبب التغييرات لأن اللاعبين الموجودين في الملعب قدموا شكل فني جيد.

وبسؤاله عن أحمد فتوح لاعب الزمالك : فتوح كان بعيد عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وبعد عودتي عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية،كان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة،ومباراة فاركو سيكون جاهز للمشاركة في اللقاء بعد جاهزيته فنيا وبدنيا.

وقال :الحفاظ على المكسب والحذر من الخسارة تواجد في الشوط الثاني من أجل ضمان تحقيق المكسب بعد المرحلة الماضية.

وبسؤاله عن سيف الجزيري : يجب ان تعلم جيداً كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين،وسيف الجزيري يحتاج تعامل نفسي، وانا تواجدت في النادي لمدة عامين وتشرفت اني عملت مع فيريرا فهو إضافة كبيرة لأي مكان.

وسيف يحتاج التعامل المعنوي بشكل جيد، اللاعب العربي يحتاج تعامل معنوي جيد

وعن عرض إمام عاشور : سمعت ان هناك عرض خيالي لشراء امام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة ام ولكن إمام بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا احب ان اقف امام احلامه او طموحه.

وأختتم : سوف نعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة.. ومن الوارد ان ينضم لنا ثلاث لاعبين حتى يوم ٣١ يناير. 

اقرأ أيضا