تفاصيل .. هنادي مهنا في" كشف مستعجل " رمضان 2023

الاحد 29 يناير 2023 | 08:57 مساءً
هنادي مهنا
هنادي مهنا
كتب : نهى أحمد

تخوض الفنانة هنادي مهنا بمسلسلها  الجديد و الذي يحمل اسم “كشف مستعجل " في سباق المارثون الرمضاني 2023 و شاركها في البطولة  كل من الفنانان مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن توتا.

مسلسل " كشف مستعجل " 2023  هو مسلسل تدور أحداثة في إطار اجتماعي مشوق وكوميدي لايت، ويعرض المسلسل على 15 حلقة، ولم تعلن المنتجة حتى الآن عن باقي الأبطال المشاركين، ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل قريبا.

وتجسد “هنادي” خلال العمل دور شقيقة محمد عبدالرحمن توتا  التي تتعرض للعديد من الأزمات في حياتها. وتأتي مشاركتها في العمل بعد نجاحها الكبير الذي حققته بموسم رمضان 2022 في مسلسل “مكتوب عليا” بمشاركة الفنان أكرم حسني.

تدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في إطار من الكوميديا والفانتازيا ، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده، والمفارقة أن تلك العبارات تتحقق بالفعل، كما تكشف الأحداث عن حب البطل لفتاة لا تبالى بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرم به .

ويشاركها  في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن : أكرم حسني ، وعمرو عبدالجليل ، وأيتن عامر ، وحنان سليمان، و أحمد فهميوغيرهم و العمل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج خالد الحلفاوي .