بالصور| الأهلي يخوض مرانه الأول بالمغرب استعدادًا لكأس العالم للأندية

الأهلي في المونديال

الاحد 29 يناير 2023 | 04:30 مساءً
مران الأهلي
مران الأهلي
كتب : دينا مفرح

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول بالمغرب، صباح اليوم الأحد، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

بدأ اللاعبون المران الجماعي بخوض تدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من الإجهاد الناتج عن السفر.

كولر والجهاز الفنيكولر والجهاز الفني

جلسة كولر وسيد عبدالحفيظ مع لاعبي الفريق

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قبل انطلاق المران الجماعي.

وحرص كولر، في الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة، وضرورة التركيز في معسكر الفريق بالمغرب؛ لخوض منافسات المونديال.

وطلب كلًا من كولر، وسيد عبد الحفيظ، من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح المونديال؛ وذلك لإسعاد جماهير القلعة الحمراء.  

فقرات متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال بالفريق، بعض الفقرات البدنية المتنوعة للاعبي الفريق الأحمر، لمدة نصف ساعة منذ انطلاق المران.

حراس الأهليحراس الأهلي

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، لخوض فقرات بدنية وتدريبات الكرة المتنوعة.

وأدى الرباعي، تدريبات منفردة تم التركيز فيها على التحركات والتصويب عن قرب والكرات العرضية. 

حسين الشحاتحسين الشحات

انتظام الشحات وهاني وعبد المنعم

كما انتظم ثلاثي الأهلي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، وحسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق، وحرص أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.  

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الأربعاء 1 فبراير، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور التمهيدي ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا