نيفين منصور توجه رسالة عاجلة للمواطنين بشأن النسكافيه المغشوش والشاي المضروب.. فيديو

النسكافيه المغشوش

السبت 28 يناير 2023 | 08:11 مساءً
نيفين منصور
نيفين منصور
كتب : بلدنا اليوم

أكدت الإعلامية نيفين منصور، أن هناك خبر يهم جميع المواطنين، وهو ضبط أكبر مصانع «بير سلم»، تقوم بتقليد كبرى الشركات الخاصة بتصنيع المشروبات. 

وأضافت الإعلامية نيفين منصور، خلال تقديمها برنامج من أول و جديد المذاع على قناة  الحدث اليوم، أن هذه المصانع تقوم بعمل النسكافيه المغشوش، والشاي المضروب، وأن تلك المصانع تستخدم بودرة السيراميك فى تصنيع هذه المشروبات، النسكافيه المغشوش، والشاي المضروب.  

ولفتت إلى أن تلك المصانع فى محافظات الغربية و المنوفية و الفيوم، وأن كمية المواد التى تم ضبطها من النسكافيه المغشوش، والشاي المضروب، تصل لـ 5 ملايين عبوة، و 3 طن خامات، تستخدم فى التصنيع.

وأشارت إلى أن تلك المواد يتناولها الكثير من المواطنين، ولا يعلون الفارق بين الأصلي و المضروب، وأن المصانع الرسمية لحظة المعرفة بتلك المصانع تم الإبلاغ، و بالفعل تم القبض على المتهمين.

ووجهت رسالة هامة لـ أصحاب تلك المصانع قائلا : ليه تتعمدوا تأذوا المواطن و تمرضوه.. مع أنكم بتلك الأموال تستطيعوا عمل منتجات سليمة.

وتابعت : فين الضمير، ده قتل عمد مع سبق الإصرار، وأروح المواطنين ليست بسيطة" وانفعلت قائلة : جهنم هتكون فيها ناس فاسدة كثيرة.

وأوضح أن أى مواطن يلاحظ أى اختلاف فى أى منتج، عليه أن يقوم بـ الإبلاغ، لأن تلك الأشياء من الممكن أن تتسبب فى حالات وفاة. 

https://youtu.be/jxqgDPk3ov0

اقرأ أيضا