القبض على رجل لمضايقته كيم كارداشيان ومناداتها بـ"زوجتى"

الجمعة 27 يناير 2023 | 11:15 صباحاً
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كتب : نهى أحمد

أعلنت النجمة "كيم كارداشيان" بأنها حصلت على أمر القبض المؤقت من الأمن المركزي على رجل يدعى جوموني فيكتور زيجلر، لمضايقتها عدة مرات بتصرفات مخيفة .

بدأت قصة المضايقة فى أواخر شهر ديسمبر الماضى عندما صرح جومونى، بأنه اتصل بـ"كيم" عدة مرات وجاء إلى منزلها ووقف لساعات منتظرا أن تراه، وكان يراقب كل تحركاتها، حسبما نشره موقع the sun.

والجدير بالذكر ان زيجلر بذلك ، بل قام بنشر العديد من الرسائل على الإنترنت يتحدث عن علاقة تجمعه بكيم، ويشير إلى أنها زوجته، فيما أكد "شون هولى" محامي كيم، أن المتهم  أرسل العديد من الهدايا لها مثل خاتم زواج ألماسي ومفاتيح لغرفة فندق، وكان الأمر المخيف جدا بالنسبة لكارداشيان أن الشاب البالغ من العمر 28 عاما، لديه تاريخ إجرامى يتضمن أسلحة نارية والتهديدات نتجت عن اضطرابات عاطفية يعيشها فيما.

ومن المقرر أن تعقد أول جلسة استماع لـ"زيجلر" الشهر المقبل.

ويذكر ان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، قامت  بفتح النار على طليقها مغني الراب "كاني ويست"، حيث صرحت بأن تربية أبنائها الـ4 برفقة طليقها صعبة جداً، حيث إنها تبذل جهداً أكبر بعد انفصالها لإبقاء أبنائها بعيدين عن تصريحات والدهم الغريبة والخارجة عن المألوف.

وتابعت كاردشيان حديثها لبرنامج بودكاست Angie Martinez IRl" أنها تمنت بأن يعيش أبناؤها علاقة مرتبطة بأبيهم كما كانت هي مع والدها "روبرت" الراحل، لكنها تفضل إبعادهم تماماً عنه، نظرا لتصريحاته وتفكيره الذي يجلب العديد من التساؤلات حوله.

اقرأ أيضا