الداخلية تكشف حقيقة سرقة أعضاء جثة طفل بالجيزة

الخميس 26 يناير 2023 | 10:29 صباحاً
الداخلية تكشف حقيقة سرقة أعضاء جثة طفل بالجيزة
الداخلية تكشف حقيقة سرقة أعضاء جثة طفل بالجيزة
كتب : محمود الطحاوي

كشفت الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، صورا لجثة طفل عثر عليها داخل جوال بجوار شريط السكة الحديد يعلوها بوستات حول العثور على جثة طفل مشقوق البطن وسرقة اعضائه.

واكدت مصادر أمنية أن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سرقة اعضاء الطفل خالي تماما من الصحة، وأن التحريات نجحت في تحديد هويته والتوصل الى الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وتبين من التحريات الامنية بالجيزة عن مفاجأة في العثور على جثة طفل داخل جوال بجوار الشريط السكة الحديد في مدينة أوسيم، حيث تبين ان المتهم زوج عمة المجني عليه قتله بسبب خلافات عائلية مع اسرته.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل الطفل "أدهم محمد" 8 سنوات، وإلقاء جثته داخل جوال بجوار السكة الحديد في أوسيم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمته ويدعى "أحمد.ا" يبلغ من العمر 35 عامًا، زوج عمة الطفل.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن المتهم ارتكب تلك الواقعة، نتيجة لخلافات عائلية فقرر الانتقام من عائلة زوجته، فاستدرج الطفل وقام بخنقه، ووضعه داخل جوال وألقى جثته بجوار السكة الحديد في أوسيم، وذلك لإبعاد الشبهة عنه.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة بمنطقة تابعة لمركز أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة طفل به آثار خنق حول رقبته وبإجراء التحريات الأولية تبين أن شخص على علاقة قرابة بالطفل وراء ارتكاب الجريمة

وتم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

واوضحت التحقيقات الأولية، أن المتهم ارتكب تلك الواقعة، نتيجة لخلافات عائلية فقرر الانتقام من عائلة زوجته، فاستدرج الطفل وقام بخنقه، ووضعه داخل شوال وإلقاء جثته بجوار السكة الحديد في أوسيم، وذلك لإبعاد الشبهة عنه.

اقرأ أيضا