تداول أسئلة وإجابات امتحانات الشهادة الاعدادية على "تليجرام".. و"التعليم" ترد

الخميس 26 يناير 2023 | 10:15 صباحاً
كتب : نوران خالد

تداولت أسئلة وإجابات امتحانات الشهادة الاعدادية التي يتم تأديتها الآن داخل اللجان وفقًا للجدول المعتمد في كل محافظة على جروبات الغش عبر تطبيق التليجرام.

وأكدت مديريات التربية والتعليم أنها ترصد جميع جروبات الغش ، مشددة على تطبيق عقوبات قانون مكافحة الغش على جميع الغشاشين بلا تهاون.

ويختتم طلاب الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة ، امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2023 الآن امتحان الدراسات الاجتماعية في جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى محافظة الجيزة .

ووفقا لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 محافظة الجيزة ، يستمر زمن امتحان الدراسات الإجتماعية من 9 صباحا حتى 11 صباحا.

وبناءً على تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، يتم تواجد مجالس الأمناء بالمدارس بلجان امتحانات جميع الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة.

وتم التنسيق بين كل إدارة تعليمية مع قسم الشرطة التابعة له اليوم الخميس 26 يناير 2023 اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك لتأمين خروج الطلاب وحرصًا على أمنهم وسلامتهم بعد انتهاء الامتحان.

وعلى جانب آخر .. أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أنه قد ظهرت الآن نتيجة امتحانات صفوف النقل 2023 (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي) للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

وقالت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أنه يمكن الاستعلام الان عن امتحانات صفوف النقل 2023 (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي) تليفونيا ، من خلال الاتصال على رقم 09000100 من اي خط ارضي او رقم 5757 من اى محمول .

وأضافت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة : كما يمكنكم الحصول على امتحانات صفوف النقل 2023 (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي) الآن من المتحدث الالي من على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة.

عن طريق المحادثة الآلية في اللينك التالي :

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

اقرأ أيضا