أول تعليق لشيكابالا على رحيل فيريرا من الزمالك

الاربعاء 25 يناير 2023 | 07:17 مساءً
شيكابالا
شيكابالا
كتب : محمد علي محمد

علق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على رحيل المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، بعد خسارة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بثنائية مقابل هدف. 

ووضح قائد الزمالك سبب استبعاده من مباراة الزمالك وغزل المحلة، وهو أستبعاد بسبب وعكة صحية وليس بسبب فني 

وقال الإباتشي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك : 

 كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا

بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان .

الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا .

لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق ؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك .

للتوضيح :

جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية .

اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل.

وتولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأعتذر محمود فايز عن وجوده كمحلل أداء داخل إدارة نادي الزمالك. 

اقرأ أيضا