3أسباب تهدد بقاء محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل

محمد صلاح

الاربعاء 25 يناير 2023 | 05:13 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : حازم محمد

بات  محمد صلاح يمر  بـ موسمًا كارثيًا على مستوى الأرقام وما يقدمه في الموسم الأخيرة مع ليفربول في جميع البطولات، وربما يبحث الفرعون المصري عن تحدي جديد في المستقبل.

وعلى الرغم من تعامل محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي بطريقة ناجحة والتواجد في المنافسة على صدارة الهدافين، إلا أن اللاعب وجد أزمة كبرى هذا الموسم بسبب عدم جودة خط وسط الفريق ورحيل ساديو ماني، كان له أزمة كبرى داخل قلعة الريدز.

يعاني ليفربول حاليا على مستوى خط وسط الملعب والجميع يرى ذلك، عدا إدارة النادي ويورجن كلوب مدرب الفريق، وتسبب هذا الأمر في ابتعاد الفريق عن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، والخروج من بطولتين حتى الأن، ويبقى الأمل الوحيد دوري أبطال أوروبا.

مشكلة ليفربول تتمثل في خط الوسط الذي لا يصنع للمهاجمين وهو ما كان له تأثير كبير على محمد صلاح هذا الموسم، رغم الإنطلاقة الكبيرة والقوية والفوز على مانشستر سيتي في الدرع الخيرية بثلاثية.

في حال عدم حصول ليفربول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، لن يشارك الريدز في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وستكون المرة الأولى التي يبتعد فيها محمد صلاح عن البطولة.

وبالنظر لمستوى ليفربول الحالي فمن الممكن أن يلحق الفريق بصعوبة ببطولة الدوري الأوروبي فقط؛ بسبب فارق الـ 10 نقاط عن المركز الرابع حاليا والموجود فيه مانشستر يونايتد.

كانت هناك تقارير صحفية أشارت بوجود مفاوضات من جانب ريال مدريد الإسباني مع محمد صلاح للحصول على خدماته، ولكنه قرر تجديد تعاقده مع الريدز في بداية الموسم ليقطع الطريق أمام كل الأخبار التي تربط بتواجده مع ريال مدريد.

وسيكون ريال مدريد أمام مهمة كبرى بعمل العديد من التعاقدات في الصيف المقبل مع اقتراب رحيل مودريتش أو كروس بجانب عدم وجود لاعب جناح أيمن ويتواجد فيه فالفيردي لاعب خط الوسط حاليا

اقرأ أيضا