ضبط مخدرات بـ 3 ملايين جنيه في حملة أمنية مكبرة بمديرية أمن القاهرة

الاربعاء 25 يناير 2023 | 03:30 مساءً
مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
كتب : محمود الطحاوي

تمكنت وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة التي تقدر بأكثر من 3 ملايين جنيه، قبل ترويجها علي عملائة متخذا من مسكنة وقرا لممارسة نشاطة الاجرامي.

 

شدد اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة على تكثيف الحملات على تجار المخدرات، فقد نجحت الجهود في ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة حال استقلاله سيارة "ملك والده" بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته 160 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت حوالى 40 كيلو جراما ومبلغ مالى، واعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر ، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش والآيس ومبلغ مالى وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

واصلت وزراه الداخلية جهودها لتضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" حال استقلاله دراجة بخارية بدائرة قسم شرطة الزاوية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام ومـبلغ مالى ، وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى 3,380,000 ثلاثة مليون وثلاثمائة وثمانون ألف جنيه تقريباً، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها من العناصر الإجرامية.