موعد عرض مسلسل ستهم ..مسلسلات رمضان 2023

الثلاثاء 24 يناير 2023 | 07:48 مساءً
الفنانة روجينا
الفنانة روجينا
كتب : نادية خميس

رمضان 2023، تعود النجمة روجينا للجمهور بمسلسل جديد تحت عنوان “ستهم” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

أبطال مسلسل ستهم

ويضم مسلسل ستهم للنجمة روجينا، عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم نانسي صلاح و محمد عبد الحافظ وأحمد الرافعي بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج المخرج رؤؤف عبد العزيز. 

برومو الأول لمسلسل ستهم

وكانت قناة النهار قد أطلقت البرومو الأول لمسلسل "ستهم" الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم إعلانه من مسلسلات رمضان 2023.

وتجسد روجينا خلال مسلسل "ستهم" شخصية "الحاجة صيصة" والتي كان قد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته مشيدًا بها وبعطائها اللامحدود، حيث عاشت 40 عامًا وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهًا لها التحية والإحترام لها ولمن هو مثلها.

حديث السيسي عن الحاجة صيصة

واقتبس صناع المسلسل جزءًا من خطاب الرئيس وهو يتحدث عن "الحاجة صيصة" في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.