بسبب مبابي .. ميسي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان

ليونيل ميسي

الاثنين 23 يناير 2023 | 07:10 مساءً
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : حازم محمد

تداولت تقارير صحفية لـ جيرارد روميرو خبير سوق الانتقالات الأوروبية مفاجئة من العيار الثقيل، بشأن ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان روميرو قد أكد بأن ميسي يرفض تجديد تعاقده حتى الوقت الحالي مع باريس سان جيرمان، ولكنه ليس لديه أي خطط للوجهة المقبلة خاصة بعد الفوز بكأس العالم.

وعلى الجانب الآخر؛ فجر الصحفي الأرجنتيني سيرجيو جونزاليس، والمقرب من معسكر ليونيل ميسي، وكشف عن 5 أسباب يرفض ميسي تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي بسببها.

أسباب رفض ميسي تجديد تعاقد مع باريس سان جيرمان:

العلاقة السيئة مع جماهير باريس سان جيرمان والإعلام الفرنسي خاصة بعد الفوز بكأس العالم فيفا قطر 2022 وعدم حصوله على الاحترام الكافي من الجماهير والإعلام.

 

توتر العلاقة مع كريستوفر جاليتيه مدرب باريس سان جيرمان، والاهتمام الأكبر بكيليان مبابي في المقام الأول.

 

الحماية الزائدة لكيليان مبابي داخل باريس سان جيرمان وعدم الحصول على التقدير الكافي له، وخاصة بعد تمديد تعاقد مبابي مع الفريق والتحكم في العديد من الأمور داخل النادي.

 

عدم وجود تهنئة رسمية في باريس لقائد منتخب الأرجنتين بعد الفوز بكأس العالم فيفا قطر 2022، ويشعر بأنه غير مرحب به في فرنسا وأنهم لم يسامحوه بسبب ما حدث في نهائي المونديال.

 

تعمل جماهير باريس سان جيرمان مع ميسي وعدم الاحتفال به بعد تحقيق كأس العالم، بالمقارنة مع زميله في المنتخب ولاعب نادي ليون الفرنسي نيكو تاليافيجو وقامت إدارة ناديه والجماهير بالاحتفال به.

اقرأ أيضا