عزة مصطفى عن تكريم أسر شهداء الشرطة: الداخلية كل يوم بتقدم تضحيات ورجالها قد المسؤولية.. فيديو

الاثنين 23 يناير 2023 | 06:46 مساءً
عزة مصطفى
عزة مصطفى
كتب : دينا سيف الدين

قالت الإعلامية عزة مصطفى، أن حضور الرئيس السيسي اليوم لاحتفالية عيد الشرطة الـ71، حمل العديد من الرسائل  خلال الاحتفالية، كما أنه هنأ رجال الشرطة  احتفالا بعيدهم.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن احتفالية اليوم شهدت تكريم  عدد كبير من شهداء الشرطة  خلال عيد الشرطة الـ71، موضحة أن الفيديو والأغنية التي تم عرضها خلال الاحتفالية تناولت قصص رجال الشرطة وتعامل أبنائهم مع الموقف، جعل أغلبية الحضور يزرفون بالدموع.

وتابعت: الشرطة قدمت العديد من رجالها دافعا عن الوطن، كما أن الشرطة كل يوم تقدم شهيد دفاعا عن أرض هذا الوطن، ورجال الداخلية قد المسؤولية، وآخر شهيد تم تكريمه اليوم في الاحتفالية عيد الشرطة الـ71، استشهد منذ قرابة شهر ، «دمه لسه سخن».

ووجهت عزة مصطفى، التحية لكل زوجة شهيد من رجال الشرطة، كما أن مشهد أبناء الشرطة خلال التخرج يبعث برسائل طمأنينة أن هؤلاء الأبناء سيكملون مسيرة آبائهم في رحلة الدفاع عن الوطن.

وأشارت عزة مصطفى إلى أن المهام التي يقوم بها رجال الشرطة كبيرة، ولا يعلمون ماذا سيوجههم خلال القيام بهذه المهام، كما أن التضحيات التي يقدمها رجال الشرطة كبيرة، والتمن اللي بيدفعوا كبير جدا في رحلة الدفاع عن أرض هذا الوطن، كما أن رجال الشرطة هما الأمن والأمان لينا.

اقرأ أيضا