مياه المنوفية: توعية العاملين بأهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية

خلا حملات مياة المنوفية لتوعية المواطنين

الاثنين 23 يناير 2023 | 01:04 مساءً
مياة المنوفية
مياة المنوفية
كتب : محمود الزقم

أشار الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلي ضرورة توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه في ظل اهتمام الدولة بالحفاظ على كل قطرة مياه بالإضافة إلى توعية العاملين بأهمية إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على بيئة عمل سليمة وآمنة.

وذكر نجيب قام فريق التوعية بعمل توعيه داخلية للعاملين بمختلف الأفرع على ضرورة ارتداء مهمات السلامة والصحة المهنية أثناء إصلاح الأعطال وتنفيذ المشروعات الجارية حرصاً من الشركة على سلامتهم .

وأضاف نجيب تنوعت الأنشطة بين حملات طرق الأبواب والحملات الميدانية واستقصاء ميداني لرأى المواطنين في خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وندوات توعية بالقوافل الصحية واستطلاع رأي المواطنين المترددين على مراكز خدمة العملاء لبحث رأيهم في الخدمات المقدمة بالمراكز رأي العملاء بقرى ومراكز حياة كريمة , وكذلك بمركز قويسنا و الباجور ومنوف وقرى ( زاويه رازين - عزبه بطرة ) وكذلك الترويج للقطع الموفرة التي تساهم في ترشيد إستهلاك المياه .

واختتم فريق التوعية فعاليات الحملة بتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة كالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد استهلاك المياه ،وعدادات المياه مسبقة الدفع ،بالإضافة إلي خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكاوي المياه والصرف الصحي .

وخلال الندوات والحملات تم توزيع البروشورات والمطبوعات والملصقات الخاصة بترشيد استهلاك المياه مما يساهم في سهولة وصول رسالة المبادرة بأهمية المحافظة علي كل نقطة مياة والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

اقرأ أيضا