النشرة المرورية.. كثافة مرورية عالية بالقاهرة والجيزة صباح اليوم الإثنين

الاثنين 23 يناير 2023 | 09:55 صباحاً
كثافات مرورية بمحافظة الجيزة
كثافات مرورية بمحافظة الجيزة
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الطرق والميادين بمحافظة القاهرة والجيزة والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية صباح اليوم الاثنين، ظهور كثافات مرورية مرتفعة، تزامناً مع ساعة الذروة الصباحية.

وشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير كثافة مرورية مرتفعة.

وظهر أنسياب في حركة سير المرور بداية على كوبري أكتوبر، بداية من ميدان عبد المنعم رياض وحتى الوصلة منطقة غمرة، وكذلك تباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من مناطق القاهرة الجديدة والمعادى.

وسيطرت السيولة المرورية على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

و  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.